حماس تستقبل وفد "المقاومة الشعبية"

التاريخ: 2021-08-04 / الساعة: 16:54:13

استقبل رئيس مجلس العلاقات الدولية في حركة حماس باسم نعيم، وفدًا قياديًا من حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، واستعرض الطرفان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.
وقدم نعيم للوفد عرضًا لأنشطة مجلس العلاقات الدولية وحملة المقاطعة للكيان المحتل، والتي شهدت مؤخرًا تفاعلًا كبيرًا من جانب المناصرين للشعب الفلسطيني.
وأشاد الطرفان بالجهود الدولية المبذولة الداعمة لنضال الشعب الفلسطيني، على صعيد المقاطعة الدولية للكيان المحتل، والتي توجت أخيرًا بمقاطعة شركة بن اند جيري، والتي أغلقت مقراتها في المستوطنات المقامة فوق أراضينا المغتصبة.
كما أكد الطرفان على ضرورة دعم الجهود الوطنية لتفعيل وتنشيط مجالات عمل المقاطعة للكيان في الداخل والخارج، واستثمار منجزات معركة سيف القدس الأخيرة، والتي شهدت إدانة دولية واسعة لجرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني، وزيادة التضامن الشعبي الدولي مع القضية الفلسطينية.
وشدد الطرفان على ضرورة تهيئة كادر وطني ممن يحملون الهم الوطني والوعي السياسي بأهمية مقاطعة ومحاصرة الكيان المحتل في الداخل والخارج ومخاطبة العالم باللغات المختلفة، وضرورة فتح آفاق جديدة لشعبنا ومقاومته في محطات جديدة من العالم، في ظل الإيمان بعدالة قضيتنا الفلسطينية.
في ختام اللقاء، توافق الطرفان على ضرورة مواصلة اللقاءات والاتصالات الثنائية بما يخدم قضيتنا الفلسطينية ويزيد من عزلة الاحتلال الدولية وكشف جرائمه الإرهابية المتواصلة.